الهدف الثانى لفريق الزمالك فى مرمى الإسماعيلى يحرزه محمود عبد العزيز فى الدقيقة 20 من زمن المباراة

07 مايو 2018 292 المشاهدات
اعلانات

الهدف الثانى لفريق الزمالك فى مرمى الإسماعيلى يحرزه محمود عبد العزيز فى الدقيقة 20 من زمن المباراة

ماهير الكرة المصرية تترقب قمة الإسماعيلي والزمالك في تمام السابعة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب برج العرب بالاسكندرية بنصف نهائى كأس مصر.

المواجهة الأولى.. لقاء لم يكتمل

تعد أشهر مواجهة بين الفريقين والتي أقيمت على استاد القاهرة في الأول من فبراير عام 2012، في الوقت الذي كان تقام فيه مباراة المصري والأهلي على استاد بورسعيد، لتحدث الأزمة بوفاة 73 مشجعًا أهلاويًا.

واتفق حسن شحاتة مدرب الزمالك ومحمود جابر المدير الفني للإسماعيلي آنذاك، على عدم إكمالها، ليتوقف بعدها النشاط الكروي في مصر.

المواجهة الثانية .. الأفضل للاسماعيلى

تعد مواجة الدراويش مع الزمالك في مايو عام 1957 هي أعلى المباريات تهديفًا للاخبر خلال تاريخ اللقاءات، حيث اكتسح الإسماعيلى الزمالك بنتيجة 5-3 بالقاهرة، وهو أكبر فوز للدراويش فى تاريخه.

المواجهة الثالثة.. الفوز بالاعارة

التقى الفريقان في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز الموسم الماضي، وكان ضمن صفوف الإسماعيلي إسلام جمال معارًا لمدة ستة أشهر، والذى سجل هدف المباراة ليكتب انتصار غال للدراويش .

المواجهة الرابعة .. أول كأس

 خاض الفريقان أول مباراة بينهما في كأس مصر عام 1933 في ربع النهائي، وفاز الأبيض بهدفين مقابل هدف أحرزهما المعلق محمد لطيف.

المواجهة الخامسة .. أول دورى

خاض الفريقان أول مواجهة بينهما في الدوري العام يوم 4/11/1948 بالدور الأول وانتهت بفوز الدراويش بهدفين دون رد، أحرزهما علي عمر، ولطفي مسلم.

اعلانات
اعلانات